منتدى ارض الاحلام


اهلا وسهلا بك في ارض الاحلام ان كنت عضوة فاهلا وسهلا بك من جديد وان كنت زائرة تفضلي بالتسجيل

منتدى ارض الاحلام


 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تقرير عن انمي ميوميو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
لوتشيا
عضوة هامة
عضوة هامة


انثى
عدد الرسائل : 1485
العمر : 17
الموقع : ارض الاحلام
المزاج : كل يوم مزاج
اعلام الدول :
المزاج :
مذا تود ان تكون عندماتكبر :
عدد المخالفات :
برجك :
تاريخ التسجيل : 16/07/2009

مُساهمةموضوع: تقرير عن انمي ميوميو   الإثنين مارس 29, 2010 10:49 am


أتمانة يعجبكم....

تقرير أنمي mew mew power

تاريخ اصدارها:2000

اتب القصة : Reiko Yoshida
الرسام: Mia Ikumi
عدد الحلقات : 52+
*" * الــــــــــــقــــــــــــــصـــــــــــة*" *
طوكيو ميو ميو هو عبارة قصّة فتاة في المدرسة المتوسّطة اسمها إيتشيجو مومومييا التي تحصل على DNA قطّ إيريوموت اندمج معها.... آما البنات الأخريات, اللاتي أيضًا كان عندهنّ DNA حيوان البيانات الأحمر اندمجن مع ذاير الخاصّ, ينضممن إليها و معًا يشكّلون Tokyo mew mew team.هدفهم هو هزيمة الأجانب الذين يحاولون استخدام الحيوانات لتولّي الأرض و إذا Tokyo mew mew team تمكن أن ينجز هذا الهدف،سيكونون قادرون أن يعودوا إلى ناس عادين...
*"*الـــــــشــــــخـــــــصــــــيـــــــات*"*

الاسم : إيتشيجو مومومييا ( Ichigo Momomiya)
ترجمة الاسم : مكان قرنفل الفراولة
إيتشيجو هي البنت الأولى ليُضَاف لمشروع المواء . تقدر ان تتحدث كقط و اسمها المستعار فراولة . تتصرّف جدًّا كقطةّ بالرّشاقة العظيمة و القدرة للنّوم في أيّ مكان ..تلميذة في الصف السابع. تحب أوياما..زميلها في المدرسه . تصبح غاضبةً من مينتو دائمًا لعدم عمل أيّ عمل أو التّنظيف في مقهى mew mew.
-عيد الميلاد : 15 مارس
-الطول : 152 سنتيمترًا
-الوزن : 42 كيلوجرامًا
-طعام المفضل : السّمك, القطع الصّغيرة لبينيت مجفّف مقطّع, البيتزا, فطائر الفراولة-
-الطّعام المفضّل الأقلّ : الجزر
-السّلاح : جرس الفراولة

الاسم: Aizawa Minto
الاسم بالترجمة : الأزرق النّيليّ الجديد - المستنقع
مينتو هي الفتاة الثّانية لتُضَاف لمشروع المواء . قد تتحدث كفراشة و اسمها المستعار جديد . هي ابنة عائلة غنيّة جدًّا,و أحد أصدقاء ايتشيجو
-عيد الميلاد : 3 أكتوبر
-الطول: 145 سنتيمترًا
-الوزن: 38 كيلوجرامًا
-التّخصّص : الباليه, اليابانيّ, الرّقص, فنّ الخطّ, العدّاد, البيانو
-الطّعام المفضّل : الطّهي الفرنسيّ, طهي الشّيف الذي يعمل ببيتها, الكعك, حلويّات --الباستريكوك الفرنسيّ والذي يعمل ببيتها
-السّلاح : سهم النّغمة الجديدة


الاسم : ريتاسو ميدوريكوا
المعنى : النّهر الأخضر للخسّ
ريتاسو هي الفتاة الثّالثة لتضَاف لمشروع المواء . قد تتحدث بمحارة و اسمها المستعار خسّ . قبل مقابلة إيتشيجو و مينتو, لم يكن لديها أيّ صديق ...و هي تلميذة في الصّفّ الثّامن بشخصيّة مطيعة جدًّا, بالرّغم من أنّ ليس لديها أيّ ثقة بالنّفس, هي بنت عطوفة جدا.أحد أصدقاء إيتشيجو .
-عيد الميلاد :29 إبريل ( يوم الخضرة )
-الطّول :161 سنتيمترًا
-الوزن :47 كيلوجرامًا
-التّخصّص :الطّبخ و حلويّات العمل
-الطّعام المفضّل : الطّعام المطبوخ, البسكويت, الكريب
-الطّعام المفضّل الأقلّ : عيش الغراب الشييتيك البنّيّة العريضة
-أراد الشّيء حاليًّا : الشّجاعة
-السّلاح : صّنج الخسّ


الاسم : برين فون
ترجمة الاسم : جرس المشي الأصفر ( كانجي ) بودنج وسائل البرين ( برين فون في الواقع فقط محاكاة حرفيّة يابانيّة لاسمها الصّينيّ الأصليّ, بلينج هيونج )
برين هي الفتاة الرّابعة لتضَاف لمشروع المواء . قد تتحدث كقرد و اسمها المستعار بودنج . هي يتيمه و نجت بعمل الحيل و الألعاب البهلوانيّة لجمع المال, لذا هي رشيقة جدًّا . هي متحمّسة جدًّا أيضًا .و هي تلميذة في الصف السادس...نشيطه دائما....و هي لديها ابتسامه التي لا تترك وجهها....و تخصصها هو كيذبوو(فن الدفاع عن النفس الصيني)
-انطفأ الحيوان مع :الطّمارين الأسد الذّهبيّ
-عيد الميلاد : 7 أغسطس
-الطّول : 138 سنتيمترًا
-الوزن :32 كيلوجرامًا
-التّخصّص : الشّارع اللذان يعملان و كينبوو
-الطّعام المفضّل : أبو فروة الحلو لتينتسين, البودنج, قشدة تشوالا
-الطّعام المفضّل الأقلّ : راكيو ( الكرّاث الأندلسيّ اليابانيّ الغير مطهوّ عادةً و اختار في الخلّ الفاتح.
-امنياتها: بيت لها و لقردها للعيش فيه
-السّلاح : خاتم البودنج

الاسم :زاكرو فوجيوارا (Zakuro Fujiwara)
ترجمة الاسم : الحقل الأرجوانيّ الفاتح للرّمّان
زاكرو هي العضو الخامس لتضَاف لمشروع المواء . قد تتحدث كذئب و اسمها المستعار زاكرو . هي نموذج مشهور و معبود....و هي تلميذة في الصف التاسع .....موهوبه و شعبيه...و أحد أصدقاء ايتشيجو...لكن هي كانت وحيده معظم حياتها
-انطفأ أنايم مع : الذّئب الرّماديّ
-عيد الميلاد : 6 سبتمبر
-الطّول :172 سنتيمترًا
-الوزن :49 كيلوجرامًا
-التّخصّص :تتحدث ستّة لغات ( يابانيّ, الإنجليزيّة, اللّغة الألمانيّة, اللّغة الفرنسيّة,الصّينيّ و الأسبانيّ )
-الطّعام المفضّل : البطّيخ, اللّبن, تشيسيكيك
-الطّعام المفضّل الأقلّ : ناتو ( خمّر الصّويا )
-أرادت الأشياء حاليًّا : لا شيء محدّد
-السّلاح : كرباج صليب الزاكرو

الفرق ما بين الانمي و المانجا:
لا يوجد فرق كبير او ملحوظ ما يبن الانمي و المانجا ، فقط في بعض الامور البسيطة ، فمثلاً : ايتشيجو عمرها في الانمي 13 اما في المانجا 11، كما انها رقصت مع ريوو في الحفلة التي اقامها في المقهى؛ هذا في الانمي ؛ لكنها لم ترقص معه في المانجا ، كما ان زاكرو تبدو اكثر لطفاُ ومحبة و دفئاُ مما كانت عليه في الانمي،وكذلك ريوو يكون الطف في المانجا منه في الانمي، كما ان بعض الشخصيات التي ظهرت في الانمي ولم تظهر في المانجا مثل : اخو بودينج واخواتها و اخ مينتو و ليتوس ( ريتاسو ) و حبيبة اكاساكا السابقة، و الاب المسيحي(الكاهن) لزاكرو .



"ملخص الحلقات الاولى "

الحلقة الاولى:
بعدما اخيرا تزودت ايتشيجو بالشجاعة الكافية لسؤال اوياما في موعد(بريء) ، فتدعوه للذهاب معها الى المتحف لرؤية معرض لحيوانات البيانات الحمراء ، عندما يصلون الى المتحف ؛ كان هناك تمثال لقط مجنح غامض يبدو و كأنه يحدق في ايتشيجو بينما كانت هي و اوياما يقرؤون اخبار العرض .
عندما انتهو من العرض ذهبوا الى الخارج عند الشلالات ، تشعر ايتشيجو بدوار في رأسها فتمسك فوراً من قبل اوياما فيجلسها على كرسي كان قريباً و يأمرها بالبقاء في مكانها بينما يذهب ليحصل على بعض المشروبات ، لكن قبل ان يرجع لها يحدث زلزال و يباغت ايتشيجو ؛ تستيقظ في مكان خيالي و تجد قط إيريوموت - نفس القطّ الذي رأته في المتحف- يقفز داخلها بحركة سريعة و غريبة ، تستيقظ بعد 3 ساعات فتجد اوياما بجانبها ؛ تعتذر عن ما حصل فيقوم لمساعدتها على النهوض ويغادرون .
في اليوم التالي ؛ تخبرايتشيجو اصدقائها عن كيف ذهب الموعد على نحو سيء ، لكنها توقفت عن سرد الاحداث بسرعة لانها تذكرت ان لدى اوياما ممارسة كيندو ، فذهبت هي و اصدقائها بسرعة الى الحلبة فوجدوها ممتلئة بالفعل ، حتى انه بالكاد يمكن ان ترى اوياما ؛ تجد العزاء في صورة قد اخذتها منه اليوم السابق ، لكن تهب رياح تأخذ الصورة بعيداً من يديها ، تركض لملاحقتها و تسرع وتتمكن من امساكها عندما قفزت من فوق السور؛ ثم بقفزة رائعة تهبط علىالارض( كم هذا غريب)
كما حدثت قليل من الاشياء الغريبة الاخرى ، عندها يظهر اوياما فجأة ؛فتهرب بعد ان تدرك انها تضيف ( مياو) نهاية لكل جملها .
بعد المدرسة تحاول تذكر ماذا حدث في اليوم السابق اثناء الزلزال ، وتفسير كل الاشياء الغريبة التي قامت بها ، لكنها تشعر بوجود شخص ما يتجه نحوها فتجد اوياما الذي كان يبحث عنها ،لكنه هوجم من جهة بما يبدو ان يكون فأراً عملاقاً ، فتذهب ايتشيجو لمساعدته لكن الفأرهجم عليها ؛ لكنها تنقذ من فتى غامض يدعى ريوو شيروجان فيعطيها آلة خاصة بها تساعدها على التحول الى ايتشيجو المواء لتتولى الاهتمام بالفأر العملاق ، بعد ذلك يظهر أكاساكا كيييتشيروو شريك ريوو
عندما هرب الفأر العملاق واخذا ( ريوو و اكاساكا) ايتشيجو الى وجهتهم المجهولة .


الحلقة الثانية:
يأخذ ريوو واكاساكاإيتشيجو إلى مقهى مياو مياو حيث اعطوها الجهاز الجديد من الملابس الخاصة بها للتّحول و إخباروها أنها ستعمل هناك كنادلة وكماأن الفأر العملاق الذي تحاربت معه لم يكن وحشًا مثلما فكّرت، إنماكان أنيما وحش في الواقع( الحيوان الذي دُمِجَ مع طفيليّ أجنبيّ )كما أن لديها زميلات اخريات اللاتي لديهن أيضًا الـD.N.A لحيوان البيانات الحمر داخلهم .
يعطون إيتشيجو جهازيسمّي ماشا لمساعدتها في بحثها عن الآخرين،فتذهب للبحث عنهم، فيما بعد قليل من البحث، ماشا يردّ على شيئ ما في وسط البلدة . فجأةًيظهر كلب يسمّى ميكي يركض حتى وصل الى ايتشيجو و لعق و جهها، تأتي فتاةمن جهة الكلب؛ تعتذر و تناول إيتشيجو منديلاً، تقدّم البنت نفسها بشكل مناسب كمينتو أيزوا لكنّ إيتشيجوتُغْضَب بسرعة بموقفها المختال ،بعد أن تغادر مينتو بكلبها ماشا يظهراشارة و يخبر إيتشيجو أنّه شعر بوجود واحدة منهن ،تذهب على حسب ما يرشدها ماشا فتصل الى سكن أيزوا،تراها مينتو فتغضب منها بسرعة ؛ ومن ايتشيجو المغادرة فوراً ، تغضب ايتسشجو من مينتو وتنعنها بعدم العقلانية، لكنّ إيتشيجو تسمع صوتًا عاليًا من ناحية البيت فتجد أن ميكي قد أصبح أنيما وحش و تحوّل، فهاجم ايتشيجو مباشرة ؛ تستعد ايتشيجو لكي تهاجم لكن مينتو تترجّاها ألا تجرح كلبها . فجأةً؛ تُضْرَب من قبل أنيما الوحش عبر الحجرة . أنيما الوحش ثمّ تتوالى على مينتو الهجمات؛ إيتشيجو تلاحظ أن لدى مينتو أيضًا درجة غريبة عليها و تطلب من مينتو أن تتحوّل . بعد بعض التّجادل معها تقبل مينتو أخيرًا ان تتحول وتهاجمان معًا، تغلبا على انيما الوحش، ميكي جُعِلَ حرًّا و ماشا يحضر الأجنبيّ . تشكر مينتو إيتشيجو على حماية كلبها وإعادته اليها،لكنّ إيتشيجو تنكرالمجاملة في نفسها،تمد ايتشيجو يدها لكي تصافح مينتو متوددة اليها لكن مينتو تصفع يدها و تقول أنها لا تريد أي شيئ يربطها بعمل مع شخص ما بمثل غير عقلانية إيتشيجو.

و هكذا انتهي التقرير......

تحياتي
لوتشيا
و انشا الله يعجبكم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http:// www.fatayat-rad.hooxs.com
براءة الرحمان
عضوة هامة
عضوة هامة


انثى
عدد الرسائل : 743
العمر : 19
الموقع : http://ahlabanat4.yoo7.com
المزاج : رايقة
اعلام الدول :
المزاج :
مذا تود ان تكون عندماتكبر :
عدد المخالفات :
برجك :
تاريخ التسجيل : 04/04/2010

بطاقة الشخصية
*قائمة القابي*:

مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن انمي ميوميو   الثلاثاء أبريل 20, 2010 3:29 pm

شكرا شكرا شكرا شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahlabanat4.yoo7.com
 
تقرير عن انمي ميوميو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ارض الاحلام :: مدينة الانمي :: تقارير الانمي-
انتقل الى: