منتدى ارض الاحلام


اهلا وسهلا بك في ارض الاحلام ان كنت عضوة فاهلا وسهلا بك من جديد وان كنت زائرة تفضلي بالتسجيل

منتدى ارض الاحلام


 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الصعيديـــــــــــــــــــــ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Kim Bum Lover
عضوة هامة
عضوة هامة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 124
العمر : 20
الموقع : المكان الي انا فيه
المزاج : ودي ارقص
اعلام الدول :
المزاج :
مذا تود ان تكون عندماتكبر :
عدد المخالفات :
برجك :
تاريخ التسجيل : 18/04/2010

بطاقة الشخصية
*قائمة القابي*:

مُساهمةموضوع: الصعيديـــــــــــــــــــــ   الثلاثاء أبريل 20, 2010 11:15 am

فيه صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال الثاني:

عصفور باليد ولا عشرة على

أ) الشجرة ------------ ------- ب) البقرة

ج) الصفراء ------------ ---- د) الحمراء

فقال لجورج قرداحي من أولها صعبة. ما نسأل الجمهور،

فكان جواب الجمهمور 100% الجواب الأول الشجرة،

فقال لجورج مش دايماً الجمهور على حق،نحذف إجابتين.
حذفله إجابتين فبقي الجواب الأول الشجرة والجواب الثاني البقرة.



فقال لجورج يااااادي المصيبة بقى الجوابين الشاكك فيهم .

طب نتصل بصديقي ( هريدي ) فأتصل بهريدي ( إزيك يا أبو صميده كيف أخبارك ، أم صميده إزيها والعيال --)

راحت الثلاثين ثانية وملحق يسأله السؤال.

فسأله جورج قرداحي وهلا شو بدك تسوي

فجاوب راح أنسحب ياعم و آخد ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول والمثل بيقول:

عصفور باليد ولا عشرة على الشجره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Nora ms
°•( نائبة المديرة )•°
°•( نائبة المديرة )•°
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1255
العمر : 20
الموقع : uk
المزاج : مستانسة
اعلام الدول :
المزاج :
مذا تود ان تكون عندماتكبر :
عدد المخالفات :
برجك :
تاريخ التسجيل : 27/04/2009

بطاقة الشخصية
*قائمة القابي*:

مُساهمةموضوع: رد: الصعيديـــــــــــــــــــــ   الثلاثاء أبريل 20, 2010 11:49 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Kim Bum Lover
عضوة هامة
عضوة هامة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 124
العمر : 20
الموقع : المكان الي انا فيه
المزاج : ودي ارقص
اعلام الدول :
المزاج :
مذا تود ان تكون عندماتكبر :
عدد المخالفات :
برجك :
تاريخ التسجيل : 18/04/2010

بطاقة الشخصية
*قائمة القابي*:

مُساهمةموضوع: رد: الصعيديـــــــــــــــــــــ   الثلاثاء أبريل 20, 2010 4:02 pm

لي الشرف ان تكوني اول وحدةتردي علي تســـــــــــــــــــــــــــتلمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Victoria
عضوة هامة
عضوة هامة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 342
العمر : 19
المزاج : مبسووووووطة
اعلام الدول :
المزاج :
مذا تود ان تكون عندماتكبر :
عدد المخالفات :
تاريخ التسجيل : 18/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: الصعيديـــــــــــــــــــــ   الثلاثاء أبريل 20, 2010 4:14 pm

ههههههههههههههه يـــســلــــمــــوووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
براءة الرحمان
عضوة هامة
عضوة هامة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 743
العمر : 20
الموقع : http://ahlabanat4.yoo7.com
المزاج : رايقة
اعلام الدول :
المزاج :
مذا تود ان تكون عندماتكبر :
عدد المخالفات :
برجك :
تاريخ التسجيل : 04/04/2010

بطاقة الشخصية
*قائمة القابي*:

مُساهمةموضوع: رد: الصعيديـــــــــــــــــــــ   الإثنين أبريل 26, 2010 5:28 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تسلمي حبيبتي تقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahlabanat4.yoo7.com
Emma potter
عضوة هامة
عضوة هامة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1323
العمر : 21
الموقع : ارض الاحلام
المزاج : مستانسة
اعلام الدول :
المزاج :
مذا تود ان تكون عندماتكبر :
عدد المخالفات :
برجك :
تاريخ التسجيل : 17/02/2010

بطاقة الشخصية
*قائمة القابي*:

مُساهمةموضوع: رد: الصعيديـــــــــــــــــــــ   الإثنين أبريل 26, 2010 11:46 am

هههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Emma potter
عضوة هامة
عضوة هامة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1323
العمر : 21
الموقع : ارض الاحلام
المزاج : مستانسة
اعلام الدول :
المزاج :
مذا تود ان تكون عندماتكبر :
عدد المخالفات :
برجك :
تاريخ التسجيل : 17/02/2010

بطاقة الشخصية
*قائمة القابي*:

مُساهمةموضوع: رد: الصعيديـــــــــــــــــــــ   الإثنين أبريل 26, 2010 11:47 am

cat cat cat farao farao farao حلوة اوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Emma potter
عضوة هامة
عضوة هامة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1323
العمر : 21
الموقع : ارض الاحلام
المزاج : مستانسة
اعلام الدول :
المزاج :
مذا تود ان تكون عندماتكبر :
عدد المخالفات :
برجك :
تاريخ التسجيل : 17/02/2010

بطاقة الشخصية
*قائمة القابي*:

مُساهمةموضوع: رد: الصعيديـــــــــــــــــــــ   الإثنين أبريل 26, 2010 11:49 am

مرة واحد صعيدي تم تعينه كمدير لدار ايتام اول قرار اصدره اجتماع لاولياء الامور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الصعيديـــــــــــــــــــــ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ارض الاحلام :: منتديات عامة :: * المنتدى العام *-
انتقل الى: